Canada

Jordan

Make Success & Creative ...

Make Success & Creative ...

Make Success & Creative ...Make Success & Creative ...

get to know us

من نحن ؟ تعرف علينا عن كثب لمعرفة الأكاديمية

تعرف علينا

تأسست أكاديمية كبار الشخصيات للتدريب بتاريخ الأول من يونيو لعام 2017 ، وتعتبر أكاديمية كبار الشخصيات للتدريب أكاديمية تدريبية عالمية متميزة ومتقدمة من الطراز الأول، والتي تتخصص في مجال التدريب، والتنمية البشرية، والتطوير الإداري الحديث، بالإضافة إلى تطوير قدرات الفرد الذهنية، وتنمية المهارات الفكرية والسلوكية، وتضم الأكاديمية نخبة من المستشارين والعباقرة (أجانب وعرب) أصحاب مهارات عظيمة وخبرات كبيرة، وإنجازاتهم تشهد على ذلك.


تستمر أكاديمية كبار الشخصيات للتدريب اليوم بالسير في مسارها المتصاعد من خلال المباشرة بالتدريب والتعليم الأمثل، وسواء كنت طالباً لم تتخرج بعد أو قد تخرجت، منتمياً إلى منتدى أو نشاط شبابي، أو ذا نظرة مستقبلية بعيدة أو عضواً حالياً في أحد الشركات أو المراكز وترغب بصقل مهاراتك الوظيفية وتنميتها أو مهاراتك التعليمية وتطويرها، أو حتى زيادة خبراتك في المجال العلمي والعملي، فأننا ندعوك لتعرف المزيد عن الأكاديمية وتشاركنا رؤيتنا ونشاطاتنا لكي نعمل سويةً في تبني الأساليب التي يمكنكم من خلالها أن تصبحوا جزءاً منها.

فلم تعد رؤوس الأموال المادية في عصرنا هذا هي السمة السائدة كما كانت في السنوات القليلة الماضية، بل أصبحت الكوادر البشرية ومهاراتها تمثل رأس المال الحقيقي (كما كانت في عصر النبوة).

على سبيل المثال، عند تعيين أي شخص في السابق (قبل عدة سنوات) كان أول سؤال يطرحه صاحب العمل للمرشح إذا كان يملك شهادة جامعية أو لا، فكانت نظرات الشركات والمنظمات لأصحاب الشهادات الجامعية الأولى شيء كبير والجميع يشهد له بالثقافة والوعي والمعرفة بغض النظر عن الخبرة، أما الآن فأصبح الجميع لديهم شهادات جامعية من بكالوريوس وماجستير ودكتوراه وخبرات، حيث أصبح الجميع سواسية، وسوق العمل الحالي أصبح صعب وشبه مشبع بجميع الوظائف، وفي عصرنا هذا هناك نسبة كبيرة من المثقفين والجميع أصبح لديه شهادات جامعية ومهارات وخبرات، ولكن كل شخص يختلف عن الآخر بتميزه ومهاراته وإنجازاته إن كان يمتلك مهارات أو خبرات بواسطة حصوله على دورات إضافية ، وما عدد الدورات والشهادات والمهارات التي يمتلكها بجانب شهاداته الجامعية أو خبراته العملية، وهل هناك مهارات وإنجازات علمية وعملية أضافها للبشرية.

فلماذا لا يتميز المرء عن الآخرين بدراسة المزيد من الدورات والحصول على شهادات تثبت ذلك، هل هناك شخص لا يحب أن يكون مميز ومختلف عن الآخرين؟ أم هناك قاعدة تقول للمرء أكتفي بما تملك وامشي مع الحياة كيفما تشاء؟ لا تجعل الحياة تسير عليك كيفما تهب عليها الرياح بإرادة الرياح وبسرعة الرياح، ولكن اجعلها تسري بإرادتك وتحكمك الشخصي وبنظرتك للمستقبل.


هذه دعوة عامة إلى الجميع من أجل التغيير، ومن أجل التطوير والتنمية وبناء مستقبل واعد وحر مزدهر بالعلم والمعرفة والثقافة، دعوة عامة لاكتساب المهارات العلمية والعملية من أجل المستقبل القادم الغامض والذي يخشاه البعض، إن التحصيل العلمي واكتساب المهارات والحصول على شهادات تفيد في المستقبل ويساعد على تطوير النفس البشرية وحماية المستقبل من التغيرات المفاجأة التي تطرأ على سوق العمل في ظل الأوضاع الحالية المتعلقة بالنواحي المالية والاقتصادية الراهنة.


أكاديمية كبار الشخصيات للتدريب تساعدكم على التغيير وعلى صناعة كل ما هو جديد ومميز ليحلق بكم عالياً في سماء الإبداع والرقي والازدهار.
قال تعالى في كتابه العزيز: (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم).